الرئيسية / News / ما هو الـ MOD؟ أشياء يجب معرفتها حول الألعاب والتطبيقات المعدلة

ما هو الـ MOD؟ أشياء يجب معرفتها حول الألعاب والتطبيقات المعدلة

38
android-game-mod

ما هو المود؟

تعد تطبيقات / ألعاب Mod بعبارات بسيطة إصدارات معدلة من الإصدارات الرسمية للحصول على بعض الميزات الإضافية مثل الميزات المدفوعة ، والإعلانات المجانية ، وتعمل في Emulator / Root / بعض ميزات اللعبة مثل قتل ضربة واحدة ، وعملات غير محدودة / شخصيات غير مقفلة ، إلخ …

هل Mod Apks آمنة؟

نعم ، يعد استخدامها آمنًا إذا قمت بالتنزيل من مواقع ويب موثوقة مثل androidlite.com. الموقع موثوق به ويتم إجراء تعديلات عليه من قِبل Modders موثوق بهم وهم من ذوي الخبرة والحقيقية. إذا قمت بالتنزيل من مواقع غير موثوق بها ، فقد تتم إضافة بعض الحمولة أو برامج الإعلانات الخاصة بالفيروسات وما إلى ذلك عن طريق وضع تطبيقات بدون رموز وبعد التثبيت لن تظهر في الهاتف ولكنها ستؤثر على بياناتك وخصوصيتك.

لذلك استخدم دائمًا مواقع الويب الموثوقة مثل androidlite.com

لماذا تعطل تطبيق Mod apks / يطلب تحديثات / أخطاء؟

قد يضيف مطورو هذه التطبيقات بعض الحماية أو بعض التحقق من التوقيع لحماية تطبيقاتهم. لذلك عندما يتعلق الأمر بتعديل التطبيقات ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لكسر تلك التطبيقات ومساعدة العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون شرائها أو فتحها أو استخدامها.

1) الانهيار:
ربما تتعطل لبعض الأجهزة لأن التعديل لا يدعم بعض الأجهزة مثل Android 12 أو 13 أو الأجهزة المنخفضة. لأنه من أجل إصلاح تعديل الحماية ، تقتل التطبيقات لإصلاحها. ربما هذه القاتلة قد تعمل أو قد تنجح مع عدد قليل من الأجهزة!

2) يعمل ولكن للمرة الثانية استخدام التعطل ؟:
لذلك فهو يعمل في جهازك لأول مرة vut بعد فتحه مرة أخرى يتعطل لأنه يتحقق من التوقيع. لذا جرّب فرض إغلاق هذا التطبيق واستخدام كل شيء يساعد في استخدامه بشكل طبيعي. ولكن تحتاج دائمًا إلى فرض الإغلاق عند فتح تلك الأنواع إذا كانت التطبيقات.

3) فرض التحديثات أو Crads أو Bans غير القانونية:
لذلك إذا قاموا بإمساك أشخاص يستخدمون التعديلات ، فإنهم يحظرون أو يعرضون بعض الشاشات لاستخدام البرنامج الأصلي / فرض التحديث حتى لا توجد تحديثات من تلك البرامج.

يحدث هذا في الغالب للألعاب عبر الإنترنت مثل حظر الأشياء التي تم ضبطها على تعديلات ، لذلك لا تقلق إذا كانت هذه التطبيقات لا تعمل مع الإنترنت ، فحاول استخدامها دون اتصال بالإنترنت بمساعدة تطبيقات حظر الشبكة. مرة واحدة أيضًا تحقق مما إذا كان التحديث قد جاء بالفعل أم لا. إذا جاء التحديث ، فحاول التنزيل مرة أخرى من موقع ويب موثوق به مثل moddroid.demos.web.id. إذا جاء التحديث وزارة الدفاع!

لا يمكنك تثبيت التطبيق؟

العب للحماية

ربما يحدث ذلك عن طريق Play Protect (إذا كان يحتوي على حماية / توقيع غير موثوق به ، فلن يسمح playstore بتثبيتها). لذلك استخدم دائمًا تعديلات موثوقة وإذا كانت من موقع موثوق به ، فقم بتثبيتها عن طريق تجنبها. الأمر متروك لك لتعطيل Play Protect أو عدمه في playstore! نوصي دائمًا بتشغيله.

 

عدم تطابق التوقيع

إذا كان توقيع الإصدار القديم مختلفًا عن الإصدارات الجديدة أو المعدلة ، فلا يمكنك تثبيتها.
لذلك استخدم دائمًا التعديلات من androidlite.com الموثوق بها. لأن توقيعي الموقعين متماثلان ، لذا يمكنك فقط تنزيل وتثبيت أو تحديث التعديلات القديمة من كلا الموقعين بأمان دون فقدان بيانات التطبيق السابقة Usages ir.

بدون تعليقات

تعليق على
لا توجد تعليقات حتى الآن ، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

تعليقات