لعبه لعبة استراتيجية سوريا سيراك apk مهكر

لعبه لعبة استراتيجية سوريا سيراك apk مهكر

4 / 5   people 12
مطور التطبيق
open_in_new SAA Studio
الإصدار
0.63
الحجم
0M
متطلبات النظام
9
مهكر
مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق

SYRAK لعبة إستراتيجية حيث يمكنك إعادة إحياء أحداث الحربين السورية والعراقية. تحميل لعبه لعبة استراتيجية سوريا سيراك apk مهكر في ألعاب استراتيجية

هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية حيث يمكنك إعادة إحياء أحداث الحربين السورية والعراقية. إنها تلعب مثل لعبة الطاولة: احصل على الموارد ، واشترِ أو ارسم بطاقات / وحدات قوية ، وقهر الشرق الأوسط!

SYRAK هي لعبة لوحة إستراتيجية قائمة على البطاقة تم وضعها خلال الحرب الأكثر تعقيدًا في تاريخ الشرق الأوسط الحديث. العب كمحور المقاومة (سوريا وإيران وروسيا) أو منظمة المعاهدة الغربية (الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل والجماعات المتمردة) في الألعاب المحلية أو الفردية أو عبر الإنترنت. استخدم البطاقات السياسية والتجسسية والعسكرية القوية للتغلب على خصمك والتغلب عليه.

إخلاء المسؤولية: الغرض الرئيسي من اللعبة هو التعليم ، ولا يروج لأي آراء أو آراء سياسية. إنها مجرد لعبة تتيح لك التعرف على صراع حديث معقد للغاية.

(من خلال لعب الورق وقهر المدن ، ستفتح إدخالات الترميز التي ستتيح لك اكتشاف كل الأسرار التاريخية للحرب!)

دافعوا عن دمشق بوحدات الجيش العربي السوري! حاول احتلال الرمادي وأربيل ببطاقات تجسس وسياسية مختلفة!

تتيح لك اللعبة اللعب عبر الإنترنت ضد أي لاعب آخر حول العالم!

استنادًا إلى قواعد لعبة اللوحة الذكية ، ستستخدم الرموز المميزة للمبادرة لإعداد استراتيجيتك ، ثم تنشر البطاقات التي بحوزتك من أجل اكتساب الموارد (التأثير والائتمان).

بينما تكتسب نفوذًا حول الخريطة ، ضد خصمك ، قهر المدن ، عليك أيضًا تطوير تحالفاتك الإستراتيجية مع الأطراف الإقليمية الرئيسية للصراع: قطر والصين وتركيا والأكراد وجامعة الدول العربية!

لعبه لعبة استراتيجية سوريا سيراك apk مهكر

يمكنك التحميل لعبه لعبة استراتيجية سوريا سيراك apk مهكر عبر هذه الروابط :

android تحميل APK v0.63 مباشر adb تحميل APK v0.63 مهكر shop Get on Google Play update الإصدارات المتوفرة

ماهو الجديد في الإصدار 0.63

الآن يتم فتح جميع إدخالات CODEX افتراضيًا (يمكن للاعبين التعرف/القراءة عن جميع الأسرار والتفاصيل التاريخية للحرب في أي وقت). تم تحديث اللعبة إلى API 33 حسب الحاجة بواسطة Google Play.